pregnancy

ريال مدريد في مواجه نارية امام نابولي ... حان وقت عودة واقعية لزيدان

يواصل ريال مدريد حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق نابولي الإيطالي على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد مساء اليوم الأربعاء، بعزم قوي على تحقيق فوز مريح للتمهيد لمهمة الإياب، لمواصلة المشوار في طريق التتويج باللقب الثاني عشر.
Résultat de recherche d'images pour "‫مدريد حملة الدفاع عن لقبه عندما يواجه فريق نابولي‬‎"
وسيكون على نابولي الذي يتحسس طريقه في دوري أبطال أوروبا 2017، يوم ثقيل عندما يواجه حامل اللقب في ملعبه سانتياجو برنابيو، لاسيما أن المدير الفني زين الدين زيدان لن يتهاون في السعي لتحقيق الفوز لتفادي المواقف المحرجة في الإياب، وللحفاظ على مسيرة النتائج الإيجابية الذي يحققها منذ توليه مهمة ريال مدريد.

وتترقب جماهيرنادي ريال مدريد موقف نجم الفريق كريستيانو رونالدو الذي غاب عن تدريبات الفريق مساء أمس الإثنين، وهو ما لفت أنظار الجميع، لاسيما مع تواجده في صالة الألعاب الرياضية “الجيم”، وفقاً لما ذكرته صحيفة آس الإسبانية بدون تقطيع حصري، التي أكدت أنه من المتوقع أن يعود رونالدو للتدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء.

وفي السياق نفسه، عاد النجم الويلزي جاريث بيل لمرافقة زملائه في الفريق في التدريبات بصورة طبيعية، قبل يومين من موعد مباراة ريال مدريد ونابولي في دور ال16، وهو ما يشير إلى إمكانية حصوله على فرصة المشاركة لبعض الوقت خلال المباراة.