pregnancy

الريال و البارصا في كلاسيكو جديد فمن سيحسم الموقعة ؟


يلتقي قطبا الكرة الاسبانية ريال مدريد و برشلونة في كلاسيكو جديد هذا الاحد بملعب ستنياغو برنابيو (ملعب ريال مدريد) ، حيث يتصدر ريال مدريد الدوري بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر برشلونة ، ريال مدريد يعيش افضل احواله هذا الاسبوع بفضل التأهل المستحق في دورى ابطال اوروبا امام العملاق البافاري ، عكس غريمه تماما الذي يعيش اسوء ايامه بعد الخروج المنتظر من نفس المنافسة امام يوفنتوس و النكسات المتتالية في الدوري ، تعد هذه المباراة اخر فرصة لبرشلونة للعودة في ترتيب الليغا و بعث المنافسة من جديد ، خصوصا ان الفارق لا يتعدى سوى ثلاث نقاط مع مباراة متاخرة للريال .

 و في سياق اخر صرح اسحاق فوتو ان الاتحاد الاسباني أبلغ برشلونة بأنه لم يكن هناك قرار واضح من الـ TAD بوقف العمل بعقوبة نيمار أو الغائها فان قرار الايقاف سيطبق ، قبل أن يكمل قائلا بأن برشلونة لن يغامر باشراك نيمار في حال لم تقم الـ TAD بتجميد العقوبة .

و تعد هذه المباراة الأكثر مشاهدة بالعالم ، حيث يصل عدد المشاهدين إلى مئات الملايين و يعتبر الناديين من أغنى وأنجح أندية كرة القدم في العالم .

وكما صرح المدرب الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان بأن مواجهة برشلونة غدا ستكون قوية ومثيرة نظرا لاهمية نقاطها ، و التي ستساهم بشكل كبير في تحديد مصير الليغا هذا الموسم ، كما اكد بان فريقه على اتم الاستعداد لموقعة الغد حيث قال : الكلاسيكو دائما مايتسم بالقوة والندية و سنواجه خصما كبيرا ، و لا اعتقد بان خروجهم من دوري الابطال سيؤثر عليهم ، يجب ان نكون على اتم الاستعداد للمباراة و يجب القتال للحصول على نقاطها ، فنقاط الثلاث تقربنا بشكل كبير من اللقب . 

وأكد التقني الفرنسي بان غاريث بايل سيكون جاهز لمباراة الغد و عن قضية نيمار رد زيدان قائلا : ” نيمار ؟ أنا لا أعرف ان كان سيلعب يوم غد أم لا ، أنا لست مهتما بهذا الامر” .

الريال و البارصا في كلاسيكو جديد