pregnancy

برشلونة يهزم ريال مدريد ويصارع على لقب الليغا من جديد !


حسم برشلونة موقعة البرنابيو لصالحه حينما تخطى ريال مدريد بنتيجة 3ـ2 لحساب الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم ، محققا بذلك فوزا ثمينا يبعث به المنافسة من جديد على لقب الليغا ، و أصبح برشلونة بهذه النتيجة متصدرا للدوري بنفس النقاط مع الريال 75 نقطة لكل منهما و بفارق المواجهات المباشرة علما بان لنادي الملكي مباراة مؤجلة امام سيلتا فيغو ، و يعود الفوز المحقق لبرشلونة لنجمه الاول ليونيل ميسي الذي احرز هدفا قاتلا في الدقائق الاخيرة من المباراة .

سجل ريال مدريد الهدف الأول في الدقيقة الـ 28 عبر لاعب خط الوسط كاسيميرو ، الذي تابع كرة مرتدة سددها سيرجيو راموس . 

و عدل النجم الارجنتيني ميسي الكفة في الدقيقة الـ 33 بعد عمل فردي رآئع ، تجاوز فيه مدافعي الملكي ويسدد على يسارك الحارس الكوستاريكي نافاس ليثبت علو كعبه مرة اخرى . 

هذا و اهدر الفريقان مجموعة من الفرص الحقيقية للتسجيل ، ابرزهما فرصة برشلونة عن طريق الكاسير و سواريز ، و فرصة خرافية لنجم الريال رونالدو الذي اهدرها بغرابة شديدة . 

و سجل الكرواتي راكيتيتش هدفا ثانيا للبارصا في الدقيقة الـ 73 اثر تسديدة مركزة من خارج منطقة الـ 18 ، زادت معاناه المريغي بعد طرد مدافع الوسط سيرجيو رآموس في الدقيقة الـ 77 بعد تدخله العنيف على ميسي .

بعدها اعاد الكولومبي خاميز رودريغيز المباراة لنقطة الصفر بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة الـ 86 بعد متابعة لعرضية مارسيلو بينما كانت المباراة تسير نحو التعادل الايجابي بهدفين لمثلهما ، خطف النجم الاول للمباراة ليونيل ميسي هدفا قاتلا في الدقيقة الـ 2 من الوقت الاظافي لتنتهي المباراة بفوز ثمين للبارصا يبعث به الصراع من جديد على لقب الليغا .

L’image contient peut-être : 13 personnes