pregnancy

موعد مباراة ريال مدريد وسيلتا فيغو اليوم في الدوري الاسباني


يخوض نادي ريال مدريد مواجهة مهمة، وقد تحدد بشكل كبير ملامح البطل، حينما يحل ضيفًا على ملعب "بالايدوس" لمواجهة سيلتا فيجو في مباراة مؤجلة لحساب الجولة 21.

 وتشكل هذه المواجهة اختبارًا صعبًا لرجال زين الدين زيدان، خصوصًا أن فريق منطقة "جاليسيا" دائمًا ما خلق متاعب للميرينجي على ملعبه. وتأكد رسميا غياب ناتشو فيرنانديز حيت رفضت لجنة المسابقات الإسبانية، الطعن المقدم من ريال مدريد، من أجل لاعبه ، بإلغاء البطاقة الصفراء التي حصل عليها خلال مباراة إشبيلية، يوم الأحد الماضي.

 وحصل ناتشو، على بطاقة صفراء في الدقيقة 80 من المباراة، التي انتهت بفوز الملكي بنتيجة 4-1، ليبقى الصراع على الليجا
مشتعلًا، بعدما تساوى في الرصيد (87 نقطة)، مع البارسا، ولديه مباراة مؤجلة من الجولة 21 أمام سيلتا فيجو، اليوم الأربعاء.

 وذكرت صحيفة "ماركا"، أن لجنة المسابقات رفضت الطعن، بسبب ما ورد في تقارير الحكم أونديانو مايينكو، بأن سبب البطاقة هو التشاجر مع منافس، مما يعني عدم وجود سبب قوي لإلغاء البطاقة الصفراء. وبذلك ينضم ناتشو لقائمة الغائبين، والتي تشمل بيبي وجاريث بيل وكارفاخال للإصابة، عن مباراة سيلتا فيجو المصيرية.

 وبات ريال مدريد، على بُعد 4 نقاط من التتويج بلقب الدوري الإسباني، ويحتاج لتحقيق الفوز اليوم على سيلتا فيجو، ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة، كما وصل إلى نهائي دوري الأبطال أمام يوفنتوس، في 3 يونيو/حزيران المقبل في كارديف بويلز.

ويحمل ريال مدريد آمال الفوز بالدوري الإسباني بعد غياب دام 4 سنوات حينما يحل ضيفًا اليوم، الاربعاء، على نادي سيلتا فيجو في ملعب "بالايدوس" ضمن اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة 21 بالليجا.

 وبات ريال مدريد، في حاجة لـ4 نقاط من مباراتين أمام سيلتا فيجو ومالاجا، ليتوج بلقب الدوري الإسباني، لذلك يسعى لتحقيق الفوز اليوم على سيلتا فيجو ليبتعد بصدارة الترتيب بفارق 3 نقاط عن برشلونة، الذي يتصدر حاليا بفارق الأهداف.

 وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن برشلونة يعتمد على فريقي سيلتا فيجو ومالاجا لتقرير مصيره، في ظل تواجد 4 لاعبين
بالناديين تخرجوا في أكاديمية الفريق الكتالوني "لاماسيا" قد يساعدون البلوجرانا على حصد لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

 وأوضحت الصحيفة أن سيلتا فيجو يمتلك ثلاثي الدفاع أندرو فونتاس وكارليس بلاناس وسيرجي جوميز، كما يقود هجوم مالاجا هداف الفريق الحالي، ساندرو راميريز، الذي انضم للفريق قادما من البلوجرانا أيضًا.

 ولعب فيجو دورًا بارزًا في خروج ريال مدريد من المنافسة على لقب الليجا موسم 2014/2013 بعد الفوز بهدفين نظيفين على ملعب "بالايدوس" في الجولة الـ37 ليبقى الصراع بين البارسا وأتليتكو مدريد، قبل أن يحسمه الأخير لصالحه. ويستعد نادي ريال مدريد لخوض 180 دقيقة هي الأخطر في تاريخه الحديث، حيث لا يتعلق الأمر بالفوز بأول لقب له في بطولة الدوري الأسباني "الليجا" منذ عام 2012 وحسب، بل بتدشين مرحلة سيادة جديدة أيضا على الكرة الإسبانية.

 وبعد مرور 9 أشهر من هذا الموسم الصعب، تستعد مسابقة الدوري الأسباني للكشف عن هوية بطلها الجديد خلال الأيام القليلة القادمة، فريال مدريد يعتمد على نفسه في حسم اللقب، بيد أن خسارته في المباراة المقبلة، قد تطيح أرضا بجيل من اللاعبين، كان يأمل في دخول التاريخ.

 ويبدو الوقت مناسبًا والظروف مواتية للفريق المدريدي لتحقيق ما يصبو إليه، فجميع لاعبي الفريق يتحلون بالتركيز الشديد، وكريستيانو رونالدو وصل إلى أوج تألقه، هذا بالإضافة إلى زين الدين زيدان، المدير الفني، الذي لا يدّخر جهدًا في دعم الفريق ودفعه نحو تحقيق حلم الفوز باللقب.

Résultat de recherche d'images pour "‫ريال مدريد وسيلتا فيغو‬‎"