pregnancy

ترى من هو فارس الليجا التاريخي عندما يتاجل الحسم للجولة الاخيرة ?

مقابلة الوداد ووفاق سطيف

وسيدخل ريال مدريد هذه المباراة متواجداً في المركز الأول من ترتيب الدوري الأسباني برصيد 90 نقطة، بينما سيدخل مالاجا هذه
المباراة متواجداً في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة، ويظهر فارق كبير بينه وبين المرينجي في النقاط فرق واسع جداً، مما قد يُصعب على ملقا الفوز في تلك المباراة.

 ومن الجانب الأخر فسوف يعتمد مالاجا في هذه المباراة على عامل الأرض والجمهور من أجل محاولة تخطي ريال مدريد وسط جماهيره، ولكن زين الدين زيدان ينظر جيداً لتحقيق الرقم القياسي والحصول على لقب الدوري الأسباني هذا الموسم، وأيضا تتجه أعين زين الدين زيدان على حمل كأس دوري أبطال أوروبا.

الاسطورة لبث المباريات
كورة اكسترا كورة لايف بين ماتش تابع لايف يلا شوت حصري يلا كورة يلا شوت كورة اون لاين
 وقد توقعت الجماهير مشاركة نجم المرينجي وصانع ألعاب ريال مدريد الأول اللاعب إيسكو، والذي استطاع أن يحقق فارق كبير في غياب القطار الويلزي جاريث بيل بسبب الإصابة، فمن الآن يعتمد زين الدين زيدان بشكل كبير على إيسكو في صنع الأهداف، كما يعتمد أيضاً زين الدين زيدان على مشاركة كريستيانو رونالدو. وفي حوار لميتشيل مدرب ملقا تحدث فيه عن مباراته المنتظرة أمام ريال مدريد في الجولة الأخيرة من الليغا وأكد ا،هم سيحاول تقديم كل شيء في هذه المباراة .

 شوت كورة موقع لنقل المباراة البث المباشر بدون تقطيع وبجودات عالية يلا شووت كورة آون لاين يلا كورة لجميع مباريات وبأكثر من جودة مناسبة للجميع الاهداف المباريات. ” .

 وأضاف ” عندما تحاول البحث عن نقاط ضعف في فريق مثل ريال مدريد تكون حينها كأنك تبحث عن إبرة في كومة قش لما لديهم من قدرات فردية وجماعية كبيرة ، ولكن اذا كان لاعبو فريقي في نفس المستوى على شاهد حصري الذي يقدمونه في الفترة الاخيرة فستكون مباراة تنافسية ” أما من جانب زيدان فقد تحدت في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد أمام ملقا في أخر جولات الليجا متناولاً أهمية اللقاء .

 فقد قال زيدان ” في مباراة الغد سنواصل القيام بدورنا على الوجه الأكمل دونما النظر للمنافس ، فسنحاول أن نحقق الفوز من أجل التتويج بالليجا ” .

 وأضاف زيدان ” الفريق يقوم بعمل رائع على مدار الموسم ويحافظ على رغبته في تحقيق الفوز بشكل مستمر ، ولذلك فنظرًا لما نقوم به فنحن نستحق أن نتوج بالألقاب ” . 

 وعن قائمة الفريق لمواجهة الغد قال ” جميع اللاعبين سيسافروا إلى ملقا ، فذلك أمر هام أن يحدث ، الكل قدم أداءًا رائعًا هذا الموسم وأنا أشكر الجميع ” . أما عن رونالدو فقد قال ” رونالدو مثله مثل باقي الفريق يمر بفترة مميزة في مسيرته على مختلف الأصعدة ، وسيحاول بذل كل الجهد في المباراتين المتبقيتين ” .

Image associée